مرحبا بكم في شركةRightleder القابضة !

جاء وفد العملاء ماليزيا الىRightleder لزيارة الشركة

  في اليوم 15 أكتوبر ، جاء وفد العملاء ماليزيا التي ترأسها شركة ديالوج الى شركة الهندسة البيئية المحدودة Rightleder للتفتيش والتبادل والتعاون في العمق. رايدر

  في السنوات الأخيرة، Rightleder دائما وفقا الطلب العالمي والمحلي في السوق، وتعمل باستمرار على تحسين هيكل المنتجات من معدات معالجة المياه، لتسريع وتيرة الابتكار التكنولوجي، سواء حلول المنتجات من معدات معالجة المياه، والتصميم الهندسي، والميزانية، أو تركيب المعدات وبعد كل وصلة تعكس العميل أولا فلسفة الخدمة.Rightleder (RIGHTLEDER ENVIRONMENTAL INVESTMENT GROUP INC) لا يقوم على أساس الصين فقط، ولكن أيضا على أساس العالم. ربع من هذا العام، ومعالجة المياه المحلية في الخارج على الرغم من تباطؤ المبيعات، ولكنRightleder الطلبات المحلية في ناحية لا تزال كاملة، وهناك العديد من العملاء الأجانب لزيارة الشركات، المبيعات التجارية في الارتفاع، فإن الوضع الانتاج المزدهر، والموظفين مشغول دفع العمل الإضافي البضائع.

Rightleder

  من العلامات التجارية الكبرى التي تتعاون معRightlederهي فيوليا الفرنسية ، Ruansof، Woongjin الكيميائية كوريا ، Sanqcar، جروندفوس الدانماركية ، سيمنز ألمانيا، GE أمريكيا، Purolite البريطانية، شركة داو كيميكال (روم وهاس)، بو الراتنج شطيرة، وكيين لي.Rightleder معدات معالجة المياه لإنتاج منتجات ذات جودة عالية وتوفر ضمانة قوية. منذ إنشائهاRightleder، جزء العملاء من ألمانيا وماليزيا والفلبين و والشركة لديها أكثر من عشر سنوات من التعاون الجيد والأداء منتجات الشركة، يقم العلامات التجارية ذات جودة انطباعا جيدا.زار وفد العملاء شركة ديالوج الاختبار الميدانيRightleder الابتكار التكنولوجي، وإدارة المشاريع، والتركيز على موقع الإنتاج، من خلال الزيارات الميدانية في الشركة بمساعدة الترجمة ،منحت شركة ديالوج ماليزيا درجة عالية من الاعتراف عن القوة الإجمالية للشركة.

Rightleder

  من خلال المفاوضات، أعرب مندوب شركة ديالوج كان القوة الشاملة للشركة Rightleder أكثر فهما شاملا ومفصلا، وأكثر بحزم مع ثقة الشركة. وقد وضعت بالتعاون عمق أساسا متينا للمستقبل والأمل ورايت Rightleder إقامة علاقات تعاونية مستقرة طويلة الأجل، العميل التحمت بنجاح مع ماليزيا، بمناسبة معالجة المياهRightleder في التسويق الدولي من خطوة قوية إلى الأمام في هذه العملية!