مرحبا بكم في شركةRightleder القابضة !

نظام إمدادات المياه من مركزية للمستشفى رايد Rightleder دخل في "عصر G4"

  مع ظهور عصر G4، دخلت الإنترنت عبر الهاتف النقال الحياة اليومية للناس، ونظام التحكم في المياه هو أيضا حاجة ملحة للانتقال إلى عصر الإنترنت، ونحن الآن لا تخرج، يمكن للعميل استخدام محل لبيع الهواتف، غرفة الفندق، وتذاكر السفر، والوصول إلى المعلومات، وما إذا كان معالجة المياه مستخدمي المعدات، وتمكين العميل المحمول لرصد البيانات في الوقت الحقيقي، والمراقبة عن بعد من شأنها أن توفر للمستخدمين الكثير من وقت العمل. نماذج الأعمال الجديدة، وطرق مبتكرة من شأنها أن تهيمن على الحقبة المقبلة، مستشفى Rightleder رايدر من قبل أكثر من عام لتطوير مركزي إمدادات المياه G4 العصر، واحتلال الأول من هذا الموقع الاستراتيجي. مستشفى Rightleder رايد من مركزية نظام إمدادات المياه دخلت حقا عهد G4 ، والاحتلال الفعلي للسوق الإنترنت عبر الهاتف النقال والعملاء المراقبة عن بعد البيانات، في حين العملاء في أي مكان يمكن التواصل مع Rightleder رايدر الموظفين الفنيين والتقنيين، من أجل حل المشكلة، والتواصل الفعال الحقيقي لضمان مستشفى الأمن المائي.

  1 . خفض كثافة العمال جبهة العمل، ولكن أيضا أكثر ملاءمة لالنقية صيانة المعدات الطبية والإدارية. نظام إمدادات مستقلة يستغرق عادة إشراف على عملياتها وتشغيل قسم الطاقم الطبي. وبالتالي، فإن العاملين في المجال الطبي الضروري لإكمال الشاقة بعثة طبية رئيسية، لديهم لمواجهة لا ينبغي على دراية تشغيل وصيانة معدات معالجة المياه، ويمكنهم في نهاية المطاف العاملين في مجال الصحة الهاء العمل المهني، ولكن أيضا بسبب عدم وجود الأساسية زيادة المعرفة صيانة معدات تردد الفشل. نظام إمدادات المياه المركزي يمكن أن تعوض عن هذا النقص.

  2. لتعزيز كفاءة إدارة المستشفى ومستوى الإدارة. نظام المياه مركزي، مزدوج نظام إمدادات المياه في نفسه لديه ذكاء وظائف كامل الأتمتة من دون طيار، ولكن أيضا تعيين جانبا إجمالي غرفة التحكم واجب والاتصالات مستشفى اجهة البروتوكول. جنبا إلى جنب مع العميل المحمول والمراقبة عن بعد والتشغيل، من خلال العميل المحمول يمكن رصد العملية برمتها، حتى التلاعب في النظام.

  3. حفظ 50٪ من مساحة الأرض. إمدادات المياه مستقل عن قسم من الماء النقي، ويجب أن يتم اختيار الغرفة على مقربة من نقطة المياه. لأن قسم معالجة المياه غرفة المعدات مستقلة نسبيا، والذي لا يزيد فقط من صعوبة اختيار غرفة، في حين زيادة مساحة مساحة الإجمالية للقسم. نظام المياه المركزية في الوقت نفسه، يقلل كثيرا من شروط الإدراج في الحد من مساحة البناء الإجمالية أكثر من نصف الاحتياجات الغرفة ليست مقيدة للغاية.

  4.تخفيض الاستثمار في المعدات بنسبة 40٪، وانخفاض 50٪ من تكاليف التشغيل طن من المياه. منذ المركزية معدات إمدادات المياه تتركز نسبيا، وإعداد المياه نقية جدا وحدة تقلص إلى حد كبير في استهلاك الطاقة. يمكن أن يكون جهاز إمدادات المياه المركزي 100٪ من استخدام الموارد المائية، وكذلك الحد من قدرته تكاليف التشغيل طن من المياه.

  5. نوعية المياه أكثر أمنا. مركزية نظام إمدادات المياه نظرا لهيكلها يحدد نقل المياه يمكن أن يحقق المياه حلقة مغلقة من دون أي تلوث خارجي. إلى جانب النظام الحالي هو في الأساس في الماء مع الدولة، لذلك ضمان أمن المياه على نحو فعال.